1- يحق للعميل استبدال أو استرجاع السلع بشرط أن تكون في حالتها الأصلية و لم يتم فتحها أو استعمالها خلال (7 أيام) من وصولها و بعد التواصل مع خدمة العملاء لشرح سبب التبديل أو الاسترجاع مع تحمل تكلفة الشحن في حال وصول الشحنة إلى العميل و استلامها ، و لا يحق له استبدال أو استرجاع السلعة بعد مرور (8 أيام).
2- في حال وصول الشحنة لمقر العميل ولم يستلمها لأي ظرف كان وعادت لمستودعاتنا يحق للعميل طلب إعادة الشحن للسلعة بشرط تحمل تكلفة الشحن، أو استرداد مبلغ الطلب بعد خصم قيمة الشحن (30 ريال).
3- رسوم التوصيل غير قابلة للاسترجاع بمجرد شحن المنتج.
4- يحق للعميل إعادة الشحن أو استرجاع المبلغ في حال تأخرت الشحنة ومرور (15 يوم) من تاريخ إنشاء الطلب على المتجر، ولن يتحمل العميل أي تكاليف إضافية سواء قيمة الشحن أو أي عمولات بنكية.
5- لا يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
6- يحق للعميل استبدال أو استرجاع السلع التي بها عيب واضح وإعادة المبلغ له .
7- البيانات التي يجب توفرها عند إرجاع أو استبدال المنتج (مثل رقم الهاتف، وإيصال الشراء).
8- سياسة الاستبدال أو الاسترجاع: في حالات الاستبدال أو الاسترجاع التواصل على رقم الواتساب (0532733344)
· تلتزم مؤسسة ندى بلس للتجارة بأن ممارسة العمل التجاري عبر هذه المنصة الالكترونية بشكل نظامي ووفقًا للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وفقًا لأحكام هذه الاتفاقية.
مؤسسه ندى بلس للتجارة بعلامة تجاريه (نضير) لا تتحمل أي مطالبات تنشأ عن طريق الخطأ أو إهمال، سواء كانت ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر أو عرضي أو عن طريق العميل أو عن طريق طرف ثالث مثل شركات الشحن.
رقم خدمة العملاء: 00966532733344